غير مصنف

السعودية تعلق السفر والدخول للقادمين من 3 دول احترازياً بسبب تفشي «إيبولا»

أعلنت المملكة العربية السعودية عن اتخاذ إجراءات احترازية إضافية لمواجهة المخاطر المرتبطة بتفشي فيروس «إيبولا»، شملت تعليق سفر المواطنين إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية وأوغندا وجنوب السودان، وتعليق إصدار التأشيرات والدخول للقادمين منها أو ممن أقاموا فيها خلال 21 يومًا قبل وصولهم.

كما شددت الفحوص وإجراءات الرصد الصحي على القادمين من الدول المجاورة لمناطق التفشي.

وأكدت هيئة الصحة العامة «وقاية» أن الوضع الصحي في المملكة مطمئن دون تسجيل حالات، مع استمرار المتابعة الوبائية والتنسيق المحلي والدولي لحماية الصحة العامة.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى