أخبار

ممدوح العبادي: لا احد يمكنه رفع اصبعه امام المقاومة.. والتسريبات الاسرائيلية تستهدف خلق الفتنة

قال نائب رئيس الوزراء الأسبق، الدكتور ممدوح العبادي، إن إعلان الولايات المتحدة عزمها اقامة ميناء بحري على شواطئ غزة وادخال المساعدات من خلاله لا يعدو كونه “ملهاة” أمريكية لإطالة أمد حرب الإبادة واستمرار تجويع وحصار الشعب الفلسطيني، منوها أن حمولة (200) طن عبر الباخرة تساوي حمولة 10 شاحنات، وهناك آلاف الشاحنات مكدّسة أمام معبر رفح.

وأضاف العبادي لـ الاردن24 أن الكيان الصهيوني وبدعم أمريكي يعمل على كسب الوقت لإطالة أمد الحرب واستمرارها حتى دخول مدينة رفح وارتكاب مزيد من المجازر فيها بحجة القضاء على حماس.

وبيّن العبادي أن المساعدات التي يتم الإعلان عن ادخالها عبر البحر لا تساوي (5%) من حاجة الشعب الفلسطيني، وهي وعود كاذبة لتحييد الشعب الفلسطيني عن مخططات الصهاينة والأمريكيين التي تستهدف القضاء على المقاومة.

ورأى العبادي أن التسريبات الاسرائيلية بخصوص تولّي إحدى الشخصيات الفلسطينية مهمة بناء قوة في غزة “غير صحيحة”، موضحا أن “أي شخص لا يملك القدرة على الوقوف أمام المقاومة أو أن يرفع إصبعه أمامها”، مشيرا إلى أن تلك التسريبات تستهدف محاولة خلق فتنة بين أطياف الشعب الفلسطيني وزعزعة الجبهة الداخلية التي تُعتبر الداعم الرئيس للمقاومة.

وختم العبادي حديثه بالقول إن “هذه الحرب لا تحمل سوى المزيد من القتل والدمار والتجويع للشعب الفلسطيني بدعم عربي وأمريكي واوروبي”.

زر الذهاب إلى الأعلى